burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بوغبا الاتحاد.. تجاهل أم نسيان؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد_يوروسبورت: بعد إعلان الإدارة السابقة لنادي الاتحاد برئاسة نواف المقيرن، عن تعاقدها خلال الصيف الماضي مع العائد من رحلة احتراف في نادي فياريال الإسباني، لاعب المواليد جابر عيسى الملقب بـ "بوغبا السعودية"، توقع الكثير من المتابعين في الشأن الرياضي أن يكون للاعب دور مع العميد في الموسم المنصرم خاصةً بعد التجربة الأوروبية التي خاضها.
استغل مسؤولو نادي الاتحاد انتهاء عقد بوغبا مع نادي الشباب الذي أعاره لنادي فياريال لمدة 6 أشهر ووقعوا معه في صفقة انتقال حر لمدة عامين.
يبلغ بوغبا من العمر 22 عاماً وخاض خلال الموسم الماضي 5 مباريات فقط في دوري المحترفين بعدد دقائق لم يتخط الـ 130 دقيقة، أي أقل من مباراتين إجمالاً طوال الموسم، وجلس على مقاعد البدلاء في 11 مباراة دون أن يكون له دور في أي لقاء، وتم استبعاد اسمه من كشوفات 14 مباراة أخرى.
وعانى العميد خلال الموسم الماضي من النتائج السلبية في العديد من مراحل دوري المحترفين، ومن المفاجئ والعجيب بالفعل هو عدم خسارة الاتحاد في أي مباراة شارك فيها جابر عيسى "بوغبا" وانتهت كل المواجهات إما بالفوز أو التعادل، ففاز العميد حين شارك بوغبا داخل الملعب على القادسية بهدف نظيف وعلى الوحدة بهدفين دون مقابل، وعلى الاتفاق بذات النتيجة، وتعادل مع الشباب والتعاون بدون أهداف.
جاء ذلك في الوقت الذي حصلت فيه أسماء أخرى داخل الاتحاد تلعب في نفس مركز جابر عيسى على فرص أكثر منه بكثير، فبوغبا يعد أقل اللاعبين في مركز وسط الملعب حصلوا على فرصة طوال الموسم، فعلى سبيل المثال شارك جمال باجندوح في 24 مباراة بجميع المسابقات، والبرازيلي جوناس دي سوزا 22 مباراة، وخالد السميري في 17 لقاء، والإيفواري سيكو سانوغو في 18 مواجهة، وكان نصيب الأسد للمغربي كريم الأحمدي الذي شارك في 29 لقاء بكل البطولات.
فهل سيكون الموسم الجديد هو عودة جابر عيسى للواجهة أم أن اللاعب لن ينال من اسم بوغبا سوى اللقب فقط؟!

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up